IMLebanon

الحريري عرضت مع “فتح” أوضاع مخيم المية ومية

عرضت النائب بهية الحريري مع وفد من قيادة حركة “فتح” للأوضاع في مخيم المية ومية، عقب الاشتباكات الأخيرة.

ووضع الوفد الحريري في أجواء “الاتفاق الذي تم التوصل إليه لتثبيت وقف النار في المخيم والخطوات التي ستستكمل منه لاحقا”، شاكرين للحريري “جهودها مع كل المستويات السياسية والأمنية اللبنانية لاستقرار المخيم وكل المخيمات الفلسطينية في لبنان”.

وشدد أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في الحركة فتحي أبو العردات على “ضرورة تسليم كل العابثين بالأمن الذين ارتكبوا الجرائم والذين تسببوا بهذه الأحداث إلى الدولة اللبنانية”.

وأضاف: “كان قرار جامع من كل الفصائل بتسليم هؤلاء الذين عبثوا بالأمن والذين استباحوا المخيم ومارسوا أي نوع من الجرائم في حق ألأمن كما في حق أبناء شعبنا. كذلك اتفقنا على تثبيت الأمن والاستقرار والقضية الأخرى التمهيد لعودة الحياة الطبيعية إلى المخيم والجوار، وشكرنا صيدا على تحملها وصبرها هذه المدينة التي احتضنت الشعب الفلسطيني طيلة سبعين عاما”.

ووعد، في الختام، بأن “تكون هذه آخر الأحداث المؤلمة وأن كل المرتكبين سيسلمون إلى الدولة اللبنانية لتقول كلمتها في هذا الشأن، فنحن نثق بالتعاون القائم مع الأخوة في الجيش والقوى الأمنية والمستويات السياسية وما اتفقنا عليه ستظهر نتائجه في اليومين المقبلين”.