IMLebanon

في نهر بنيويورك… العثور على جثتي سعوديتين مقيدتين بشريط لاصق (بالصور والفيديو)

أعلنت القنصلية السعودية في نيويورك، أنها تتابع مع السلطات المحلية تفاصيل حادثة قضية مواطنتين سعوديتين تم العثور على جثتيهما في نهر هدسون بولاية نيويورك الأميركية الأربعاء الماضي.

وكشفت الشرطة الأميركية لصحيفة “سبق: السعودية، أنه “عثر على جثتي شقيقتين مقيدتين بشريط لاصق، على شاطئ نهر هدسون في ولاية نيويورك، إذ تجري التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث المروع للفتاتين”.

وأشارت الشرطة إلى أن إحدى الضحيتين تبلغ من العمر 16 عاماً والأخرى 22 عاماً، وهما شقيقتان وتقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا.

وأضافت الشرطة، أن جثتيهما جرفتا على الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريط لاصق، ووجههما يلاصق بعضهما بعضا، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أي علامة واضحة على وجود صدمات، وحتى الآن لم يتم تحديد سبب الوفاة.

وترجح الشرطة بحسب مصادر قناة “CBS2” انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن، بعدما أبلغ أحد المتصلين بالشرطة بوجود جثتي فتاتين على الشاطئ في ريفرسايد بارك في نيويورك.

وأوضح المتحدث باسم شرطة نيويورك، أن فحص الطبيب الشرعي للمدينة يحدد أسباب الوفاة، بينما يجري التحقيق في اختفائهما ووفاتهما.