IMLebanon

فوز أعضاء مجلس نقابة الطوبوغرافيين المجازين والمجلس التأديبي بالتزكية

أعلنت الهيئة العامة لنقابة الطوبوغرافيين المجازين في لبنان في بيان، أنها عقدت “دورتها الثانية لجلستها العادية واعتبرت الجلسة قانونية بمن حضر، حيث اقرت جدول الاعمال المقترح من قبل مجلس النقابة وصدقت بنوده كاملة كما يأتي: المصادقة على قطع الحساب للسنة المنصرمة، إقرار الموازنة المالية للسنة المقبلة، التجديد لمدقق الحسابات، الموافقة على شطب أسماء الطوبوغرافيين المتوفين كما الذين طلبوا شطب اسمائهم، الموافقة على مشروع تعديل على المواد رقم 3 ، 7 ، 40 ، 63 من النظام الداخلي للنقابة، والموافقة على إقرار مسودة تعديل القانون 522/96. كما اقرت كل ما طرحه مجلس النقابة”.

ولفتت الى أنه بعد ذلك “تحولت الهيئة العامة الى هيئة ناخبة، وفاز بالتزكية عن عضوية مجلس النقابة كل من: فادي وجيه عشقوتي، سامي رضى شكر، ميشال غازي البيطار وناصر محمد نبهان الشركس. كذلك فاز بالتزكية كامل أعضاء المجلس التأديبي بشقيه: الأصيل: بسام رشيد القاقون، حمدان امين الحاج، بيار حليم غفري، توفيق الياس سلوم وسامي علي لمع. والرديف: كمال توفيق يمين، جورج فؤاد رزوق، ايلي يوسف ابو بطرس، هشام فرحان محمود وكمال شكري ابو انطون”.

وهنأت النقابة الفائزين، شاكرة “بعمق كل من ساهم في الوصول الى هذه التزكية، انطلاقا من حسهم النقابي وغيرتهم على مصلحة نقابتهم ووحدتها”.