IMLebanon

خير: ما نقدمه ليس بشيء أمام تضحيات شهداء الجيش

دشن رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير في بعلبك الطريق الذي يصل بين المدينة الرياضية وحي “ضو القمر” بطول كيلومتر، في حضور مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح، منسق “تيار المستقبل” في بعلبك الدكتور محمود صلح، رئيس بلدية بعلبك حسين اللقيس ممثلا بنائبه مصطفى صلح، ممثل قيادة حركه “أمل” في إقليم البقاع النقيب محمد طه وفاعليات.

وقال خير: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف، وكل عيد وأنتم بخير بمناسبة عيد الاستقلال، وكل عيد والجيش اللبناني حامي الدولة اللبنانية وحامي كل المناطق المحرومة والشعب اللبناني بألف خير”.

وأضاف: “كلنا يد واحدة، وهذه تعليمات الرئيس سعد الحريري، تعليمات الأوفياء في لبنان، وإن شاء الله سيبقى الأوفياء في لبنان إلى جانب الدولة التي تحمي كل مواطن يعيش على أرض لبنان”.

وأردف: “ما شاهدته من استقبالات وفاء للمشاريع التي تنفذ من قبل الهيئة العليا للإغاثة يصب في خانة المواطن الصالح الذي يدعم دولته في هذا الوطن، ونحن مع كل مواطن لبناني مخلص للدولة وللوطن، ومن دون المواطنين المخلصين، نحن لا نستطيع أن نفعل أي شيء. وما نقدمه ليس بشيء أمام تضحيات الشهداء الأوفياء من الجيش اللبناني الذين يحمون وطنهم، وأمام المخلصين الذين يعبرون عن مشاعر كل لبناني وفي لوطنه. ونحن نقصر اتجاه بعلبك أحيانا بسبب البعد، ولكن القلب دائماً في بعلبك، ودائما بعلبك هي القلب النابض للبقاع، ونحن إلى جانب أهلها الأوفياء وإلى جانب كل المواطنين”.