البعريني: وهّاب رجل منحط ونطالب بنفيه من لبنان!

اعتبر عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني أن “الفتنة نائمة ولعن الله من أيقظها” معتبراً أن “الوزير السابق وئام وهاب قطع كل الخطوط وبات الأسلوب الذي يستخدمه في مهاجمة الناس أسلوب فتنوي يرفضه كل شريف لبناني”.

وأضاف، في مؤتمر صحافي: “وهّاب رجل منحط ولا يحترم كرامة الناس، وأهل الجبل والموحدين الدروز الذين نجلهم يرفضون هذا الأسلوب ونحن ندعو لنفي وهاب من كل لبنان لأن وجوده ضرر على كل لبناني وبات صوت فتنوي يهدد البلد”.

وأكد أن “الدولة هي سقفنا والقلم شعارنا صحيح ولكن هذا الشعار سيمضي التوجه السليم المحق لإسكات أبواق الفتنة وعندما يمضي هذا القلم يبقى هناك تفسير آخر  وعمل آخر وكل شخص يفهمها على طريقتو”.

وتطرق البعريني للإعلامية مريم البسام في قناة “الجديد” دون أن يسميها فقال: “ثمة إعلامية تتحدث بالرجولة نقول لها فكرناكي تتحدثين لصالح البلد ونأسف أنك تحت سقف مؤسسة إعلامية تدعي أنها تحترم نفسها، إذا أحببتي أن تجربي الرجولة فبما يرضي الله تفضلي”.

وعن أزمة تشكيل الحكومة، قال: “إنني أول شخص سأنزل للأرض في خندق المطالبة بالحقوق، نتمنى من كل وزير أن لا يعتبر أن هذه الوزارات مزرعة له ومن يفعل ذلك فليغلق مكتبه ويجلس في بيته”.

وختم بالقول: “صوتنا ما زال هادئاً ولكن إذا انطلقت الفتنة فستأكل الأخضر واليابس ولا رابح ونتمنى من رسائلنا أن تصل للجميع”.