IMLebanon

كلوب: كدت أبكي بسبب ما فعله صلاح

بعد الفوز الكبير الذي حققه نادي ليفربول الإنكليزي على نظيره أرسنال 5-1، ليل السبت، قال الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، إنه كاد أن يبكي عندما شاهد لقطة ما قبل الهدف الخامس لفريقه بسبب محمد صلاح.

وفي الدقيقة 62 من الشوط الثاني، تعرض مدافع ليفربول ديان لوفرين لعرقلة داخل منطقة جزاء أرسنال، وحينها كان على صلاح تسديد ركلة الجزاء لكونه من يقوم بذلك في الفريق. إلا أنه ترك الركلة الجزاء لزميله البرازيلي روبرتو فيرمينيو، ليعطيه فرصة أن يحقق الهاتريك، أي ثلاثية أهداف، بعد أن كان سجل هدفين.

وقال كلوب عقب المباراة: “عندما رأيت محمد صلاح يعطي ركلة الجزاء لفيرمينيو كنت سأبكي”، مشيرًا إلى أن “جميعنا نعلم مدى رغبة صلاح في التسجيل دائمًا ولكن رغم ذلك ترك الكرة لفيرمينيو. كان أمرًا رائعًا للغاية”.

وأضاف: “لعبنا بشكل جيد للغاية أمام أرسنال. فعلنا ما أردنا القيام به تمامًا في المباراة. استجابتنا بعد هدف أرسنال الأول كانت رائعة للغاية. حافظنا على هدوئنا واستغلينا الأخطاء وسجلنا. يا لها من عودة”.

وعزز ليفربول بهذا الفوز تصدره الدوري ورفع رصيده إلى 54 نقطة، موسعًا الفارق مع توتنهام الوصيف إلى 9 نقاط، وإلى 10 نقاط مع مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي في رصيده 44 نقطة ويحل ضيفًا، الأحد، على ساوثمبتون، فيما حل أرسنال خامسًا في وتوقف رصيده عند 38 نقطة.