IMLebanon

فنيانوس تابع مع وفد بلدية انطلياس فيضان نهر الفوار وأضراره

بحث وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال يوسف فنيانوس مع وفد من بلدية انطلياس النقاش برئاسة إيليا أبو جودة في فيضان مجرى نهر انطلياس نتيجة الردميات التي تسببت بها العاصفة، بحضور مدير مكتب الوزير شكيب خوري والمستشار بيار بعقليني.

وشكر أبو جودة فنيانوس على “اهتمامه بالمنطقة وتلبيته السريعة بإرسال العناصر والآليات التابعة لوزارة الأشغال العامة والنقل لإزالة الردميات والصخور والأتربة من مجرى النهر في محلة الفوار انطلياس التي جرفتها السيول والأمطار من الأعالي والتي تسببت بالفيضان وذلك حفاظا على سلامة المواطين”.

ولفت إلى أن “الوزير فنيانوس كان على تواصل مع فرق الطوارئ التابعة للوزارة وأعطاهم التوجيهات اللازمة لتقديم المساعدة لكافة البلديات من دون استثناء في مناطق فيضان مياه الأمطار”.

من جهة ثانية، عقد الوزير فنيانوس اجتماعا مع المدير العام للطرق والمباني المهندس طانيوس بولس والأجهزة المختصة في الوزارة وفريق عمله لوضع تقرير مفصل بالأضرار الناتجة عن العاصفة التي ضربت لبنان.

وتابع أيضاً مع ورش عمل الوزارة المعنية بفتح الطرقات الجبلية لمختلف المناطق اللبناية وأعطى التوجيهات اللازمة بهذا الخصوص.