IMLebanon

مدرب مانشستر يونايتد يحذّر لاعبيه من “التراخي”

حذّر المدرب النروجي أولي غونار سولتشاير لاعبي فريقه مانشستر يونايتد من التراخي قبل مواجهة فريق برايتون ألبيون في الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك على خلفية النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق منذ توليه مهامه الشهر الماضي.

وتمكن مان يونايتد من الفوز في المباريات الست التي خاضها منذ تعيين سولتشاير مدربًا موقتًا حتى نهاية الموسم، بدلًا من البرتغالي المقال جوزيه مورينيو.

وبعد 5 انتصارات في الدوري، وواحد في مسابقة الكأس، يأمل الشياطين الحمر مواصلة هذه السلسلة المثالية عندما يستضيف فريق برايتون على ملعب “أولد ترافورد” السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري.

وقال سولتشاير، في مؤتمر صحافي: “كما قلت في السابق، نخوض كل مباراة كمدربين أو لاعبين في صفوف مانشستر يونايتد، ونحن نفكر بأننا سنفوز بها، إنها طبيعة هذا النادي”.

وأشار إلى “أننا خضنا 6 مباريات جيدة، لكن المباراة التالية هي الأهم. لا يمكن أن تكون ثقتنا بالنفس زائدة عن اللزوم، لأنها تصبح تراخيًا يجب أن نحذر منه”.

وأضاف: “أريد من اللاعبين أن يثقوا بأنفسهم، لكن ألّا يتراخوا، لأن الفارق كبير جدًا بين الأمرين بالنسبة إلي. أريد من اللاعبين خوض كل المباريات بثقة عالية، وأن يقوموا بمراوغات وإثارة الجمهور لأن ذلك هو الأساس”.