IMLebanon

نيمار يرد على بيليه: بمجرد أن تفوز تأتي الانتقادات!

رفض النجم البرازيلي نيمار، لاعب نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الانتقادات التي وجهها إليه أسطورة كرة القدم بيليه.

وكان بيليه انتقد، خلال لقاء مع إحدى القنوات الفرنسية، تصرفات نيمار في أرضية الميدان بالسقوط المتكرر، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى موهبته الكبيرة.

وقال بيليه: “لقد قلت دائمًا إن نيمار سيصبح لاعبًا كبيرًا، لكن ماذا حدث في العامين الأخيرين؟ لقد بدأ في الظهور بشكل مختلف، ليس عن طريق تسجيل الأهداف أو القيام بمراوغات رائعة، بل بمحاكاة الفشل وتعقيد المباريات على الحكام”، مشيرًا إلى أن “لهذا السبب أصبحت صورته سيئة، لقد تحدثنا سويًا مرات عدة بشأن هذا الأمر، ورغم كل هذا يظل واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “يعتقد الناس أنني أتحامل على نيمار، لكنني أفعل ذلك من أجل مصلحته، أتمنى له الأفضل ولمنتخبنا البرازيلي، سأفعل ما بوسعي من أجل مساعدته والعمل على تقدمه”.

في المقابل، أوضح نيمار، بحسب ما ذكر موقع “Goal”، أنه يجد انتقادات بيليه “مثيرة للاهتمام”، وقال: “بمجرد أن تفوز، تأتي الانتقادات. لم أكن أدّعي التمثيل أبدًا خلال كأس العالم، بل كنت أتعرّض للعنف”.

وأردف: “أحترم انتقادات بيليه لكنني لا أوافق عليها. عندما يتعلق الموضوع بشخصي يجرى دائمًا تضخيم الأمور”.

وبشأن رحليه عن فريقه الباريسي، قال نيمار: “في حال كانت لدي رغبة في الانتقال من صفوف باريس سان جرمان سأصرّح بها، إذًا طالما لم أصرّح أنا فكل ما تسمعونه حولي غير صحيح”.

وأضاف: “أتطلع إلى تحقيق كل الألقاب هنا مع باريس سان جرمان، الدوري والكأس ودوري الأبطال، وخاصةً دوري الأبطال الذي تنتظرنا فيه مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد”.