IMLebanon

حاولا إحراق محل في الدكوانة بسبب المخدرات!

أعلنت المديرية العامة لقـوى الامن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة غي بلاغ، عن انه “عند الساعة 20.00 من تاريخ 22/12/2018 أقدم مجهولان ملثّمان يستقلّان دراجة آلية، على شهر مسدس حربي – من دون إطلاق النار- بإتجاه أحد المحلات التجارية في محلة الدكوانة، وفجر تاريخ 23/12/2018، أقدما على محاولة إحراق المحل.

وبنتيجة المتابعة التي أجرتها شعبة المعلومات، ونتيجةً للاستقصاءات والتحريات، تمكنت الشعبة من تحديد هويتيهما، وهما:

_ د. ش. (مواليد عام 1996 ، لبناني)

_ آ. ك. (مواليد عام 1996 ، سوري)

ونتيجة الرصد والمراقبة، تمكنت قوة تابعة للشعبة من توقيفهما بتاريخ 25/1/2019 في محلة سد البوشرية. بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما، وانهما قاما بذلك بتحريض من المدعو:_ أ. ط. بسبب المخدرات، وأن الشخص الذي أمّن لهما الدراجة الآلية يدعى: _س. ع. (مواليد عام 1999، لبناني).

على أثر ذلك، داهمت قوة من الشعبة منزل: _ س. ع. في محلة النبعة وعملت على توقيفه، وضبطت الدراجة الآلية والسترات المستخدمة في محاولة إطلاق النار، وافتعال الحريق. إضافةً إلى ضبط أسلحة حربية، وذخائر، وأعتدة عسكرية، وكمية من المخدرات.

كما داهمت الشعبة منزل: أ. ط . في محلة سد البوشرية، فلم يُعثر عليه. وبتفتيش المنزل تمّ ضبط ذخائر من عيار /9/ ملم. و غلافي مسدس. وتم تعميم بلاغ بحث وتحرٍ بحق: أ. ط. وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفين وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء”.