IMLebanon

توقيف احد اخطر مروجي المخدرات في سن الفيل وهذا ما ضبط معه

أوقفت قوة من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، بتاريخ 29/1/2019 في محلّة طريق سوق الأحد – سن الفيل، أحد أخطر مروجي المخدرات، على متن دراجة كهربائية لون زيتي، ويدعى: ش. خ. (مواليد عام ۱۹۸۹، سوري).

أعلنت المديرية العامة لقوى الامـن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العامة، في بيان، أن “بتفتيشه عُثر بحوزته على قطعة من حشيشة الكيف زنة حوالي /7/ غ. و/3/ مظاريف تحتوي على مادة الكوكايين زنة كل ظرف حوالي/17/ غ.

بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بترويج المخدرات في محلتي برج حمود وطريق سوق الأحد – سن الفيل، لصالح التاجر: م. ص. ز. المعروف بـ “الحاج”. كما اعترف ايضا ” بإستئجار الأخير شقة في محلة برج حمود لتخزين المخدرات بداخلها.

بمداهمة الشقة، تمّ ضبط 10 كياس نايلون بداخلها مظاريف تحتوي على مخدرات زنة كل ظرف حوالي غرام واحد، 9 أكياس نايلون بداخلها مادة باز الكوكايين زنة الكيس حوالي /05/غ، 21 ظرفاً من النايلون بداخلها كوكايين، زنة كل ظرف حوالي /1.5/ غ، 12 مغلفاً تحتوي على مادة حشيشة الكيف، اكياس نايلون بداخلها /22/ ظرفاً، تحتوي على مادة الكوكايين، زنة الظرف الواحد حوالي غرام واحد، اكياس نايلون صغيرة الحجم بداخلها /14/ ظرفاً تحتوي على مادة الكوكايين زنة كل ظرف حوالي /05/غ، إضافة الى اكياس نايلون فارغة تستخدم لتوضيب المخدرات عددها 24.

تمّ حجز الدراجة، وأحيل الموقوف مع المضبوطات إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص.