IMLebanon

أسطورة اليونايتد ينتقد بوغبا

انتقد النجم السابق لمانشستر يونايتد بول سكولز لاعب الفريق الحالي الفرنسي بول بوغبا، برغم تألقه مع مدربه الحالي أولي غونار سولتشاير في المباريات الأخيرة، وذلك بعد الانتقادات الأخيرة بعد صورته مع النجم المصري محمد صلاح.

ونقلت صحيفة “الصن” البريطانية عن سكولز قوله إن “الأزمة بين بوغبا ومدرب الفريق السابق جوزيه مورينيو تظهر أن اللاعب الفرنسي يلعب لحسابه وليس لحساب مدربه”.

وأضاف: “بوغبا فقد احترامه الكامل لمورينيو قبل أن يرحل الأخير عن تدريب مانشستر يونايتد في كانون الثاني الماضي. لا أتفق مع سلوك بوغبا تجاه مورينيو، ولكن اللاعب الآن يقدم أفضل ما لديه مع سولتشاير الذي جعله لاعبا رئيسيا”.

وأوضح سكولز “أنني لست متأكدا من أن تعامل سولتشاير مع بوغبا سبق أن وجده الأخير من مدربه الأسبق ماسيميليانو آليغري في يوفنتوس”.

يذكر أن الخلاف الحاد بين مورينيو وبوغبا كان أحد أسباب تراجع مستوى مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالي، وأدى ذلك إلى نتائج سلبية للفريق.

وكان النجم الفرنسي قد تعرض في الأيام الماضية لسيل من الانتقادات بعد نشره لصورة مع محمد صلاح، لاعب ليفربول، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.