IMLebanon

“قوى الأمن” توضح خبر خطف قاصر في الأوزاعي

أعلنت المديرية العامة لقـوى الأمن الداخلي أن “وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خبراً حول حصول عملية خطف وضرب قاصر في محلة السلطان ابراهيم بإتجاه الأوزاعي“.

وأوضحت، في بيان، أن “نتيجة الاستقصاءات والتحريات، تبين أنه منذ حوالي أسبوع، أقدم القاصر: هـ. ش. (15 سنة)، لا يملك أوراقا ثبوتية ومقيم في محلة حي المقبرة – الأوزاعي، على سرقة كلبَين عائدين للمدعو: م. ع. (24سنة)”.

وتابعت: “بعد فترة زمنية من حصول السرقة علم الأخير بأن هــ. المذكور هو من قام بالسرقة، فاستدعى مجموعة من الشبّان، وهم: ر. ع. (24 سنة) وم. م. (30 سنة) وع. س. ق.(20 سنة) وح. ح. أ. (14 سنة)، جميعهم من سكان محلة الجناح  وعملوا على استدراج ه. ش. من منزله إلى محلة الجناح، وبعد مفاوضات بينهم، أقنعهم هـ. ش. باصطحابهم إلى محلة الأوزاعي لتسليمهم الكلبَين، مؤكداً لهم بأنه قد باعهما إلى شخص من آل م”.

وأضافت: “أثناء انتقالهم إلى محلة الأوزاعي على متن دراجات آلية حاول هـ. ش. الفرار منهم، وذلك في محلة نزلة السلطان إبراهيم قرب “بنك فينيسيا”، حينها عملوا على ضربه وإعادته معهم، ثم اتصلوا بالشخص من آل م. الذي أعاد كلباً واحداً مقابل مبلغ 45 ألف ليرة لبنانية، ووعدهم بتسليمهم الكلب الثاني في يوم الخميس، عندها تمّ ترك هـ ش. وشأنه. علماً أن اثنين من المتورطين، وهما: م. ع. وع. س. ق. قد سلّما نفسيهما إلى فصيلة بئر حسن في وحدة الدرك الإقليمي التي باشرت التحقيق بالحادثة  وأفادا بأنهما قاما برفقة الآخرين بفعلتهم نتيجة سرقة الكلبَين الذي يبلغ ثمنهما حوالي 8000 دولار أميركي، وقد تُركا لقاء سندي إقامة، بناءً على إشارة القضاء المختص بعد تعهدهما بعدم تكرار ذلك”.