IMLebanon

شقير: سنشهد تحسينا للخدمات والإنترنت السريع

أشار وزير الاتصالات محمد شقير إلى أن “ما رأيته من تطور وتحسين ورؤية ونظرة إلى مستقبل قطاع الاتصالات المميز يجعلني افتخر بمؤسسة “أوجيرو”، متمنيا على “كل من لديه أي انتقاد أن يرى العمل الجبار الذي قامت به في السنوات الأخيرة وعندها يعلم عن ماذا أتكلم”، مؤكدا “أهمية العنصر البشري في الهيئة الذي نفتخر به وبطاقاته الكبيرة جدا”.

وهنأ، خلال زيارته المقر الرئيسي لهيئة “أوجيرو”، إلى المدير العام للهيئة عماد كريديه “على هذا العمل الجبار الذي قام به في خلال هذه الفترة”، متابعا: “أتمنى على كل مؤسسات الدولة أن تطلع على هذا التطور الحاصل في أوجيرو والرؤية الموجودة لديكم ولدى كل المديرين”.

وأضاف: “القطاع و”أوجيرو” في أيد أمينة، وفي خلال فترة قصيرة سنشهد تحسين الخدمات والإنترنت السريع في كافة المناطق اللبنانية من العاصمة وصولا إلى أصغر قرية في لبنان”.

من جهته، شكر كريديه شقير على زيارته للمقر الرئيسي للهيئة “لا سيما أنها أولى الزيارات الرسمية التي يقوم بها الوزير بعد تسلم مهامه مع ما يحمل ذلك من رمزية”.

وخلال الجولة، اجتمع شقير مع مديري هيئة أوجيرو، حيث جرى نقاش مطول حول دور الهيئة في تطوير قطاع الاتصالات ورؤيته المستقبلية للقطاع في لبنان. كما تم عرض الخطط والمشاريع التي تنفذها الهيئة خصوصا على مستوى تحديث السنترالات وشبكة الألياف الضوئية وغير ذلك.

ثم جال شقير يرافقه كريديه والمديرون العامون على أقسام الهيئة ومنها المكاتب الجديدة لقسم التخطيط الاستراتيجي وخدمة الزبائن والمكاتب التابعة لمديرية الإنشاء والتجهيز.