IMLebanon

طرابلسي: أعطي الثقة للحكومة على أن تكون على مقدار الامل

أعلن النائب عدنان طرابلسي عن إعطائه الثقة للحكومة “شرط أن تكون على مقدار الامل والتطلعات”، مشيرا الى أن “مناقشة البيان الوزاري، ترتب المصداقية والشفافية وأن نكون على مستوى الحدث لا أن تكون المناسبة مناسبة منبرية لتعزيز الإشتباك السياسي وتلميع الخطاب السياسي”.

طرابلسي، وخلال جلسة مناقشة البيان الوزاري، لفت الى أنه “كنائب عن الشعب حاز بثقة الناس على أساس افكار وتطلعات وعدت الناس بها وليس فيها وعودا خيالية، لا بد أن اتكلم عن بعضها واشير الى شيء من معاناة اللبنانيين. نبدأ بالتلوث العاصف الذي يكاد أن يدمر البقية المتبقية من لبنان، وهو الماء والكهرباء والبيئة”.

وقال: “نرفض أي زيادة في الرسوم والضرائب فالفقراء واصحاب الدخل المحدود يعانون أصلا من هول الرسوم والضرائب الخيالية ويئنون من الوضع الإقتصادي الراهن ويعانون من قلة المدخول وفرص العمل ومن وقوفهم امام ابواب المستشفيات”، داعيا الحكومة الى “عدم معالجة مشاكلها من جيوب الفقراء”.

وأشار الى أن “الشعب اللبناني سمع وعودا حكومية كثيرة سابقا ولم ير شيئا الا دولة عاجزة وتحولت شوراعنا الى انهر وتهاوت البنى التحيتة الجديدة بسبب غياب الرقابة وبسبب غياب الصيانة”.