معلوف: مشاريع كثيرة ستتحقق في المتن

جال عضو “تكتل لبنان القوي” النائب إدي معلوف في حوض وادي الجماجم وحوض سد بقعاتا – كفرتيه في أعالي المتن الشمالي للاطلاع على أشغال شبكات الصرف الصحي ومحطة تكرير الخنشارة، برفقة مستشارة وزيرة الطاقة رندا نمر.

وأكدا معلوف أن “اهتمام وزيرة الطاقة ندى البستاني بملفات منطقة المتن لن يتراجع وستحقق الكثير من المشاريع في عهدها”، شاكرا “وزارة الطاقة والمياه عبر نمر على متابعتها عن كثب مشاريع الصرف الصحي ومحطات التكرير في المتن الشمالي ومساهمتها في تقدم الأشغال في هذه المنطقة”.

كما شكر رؤساء البلديات والمخاتير على تعاونهم مع الجهات المختصة لتسهيل الأعمال.

بداية الجولة كانت من بلدة الخنشارة حيث زار معلوف مركز البلدية، ثم توجه مع رئيسها أسعد رياشي لتفقد أشغال محطة التكرير الواقعة في أسفل البلدة، رافقهم رئيس بلدية مرجبا وسيم داغر، ثم توجه معلوف إلى بسكنتا حيث اجتمع مع نائب رئيس البلدية جورج علم وعدد من الأعضاء.

بعدها انتقل بين بلدات عين القبو والمشرع وكفرعقاب لتفقد الأشغال، ورافقهما في الجولة رئيس بلدية كفرعقاب غطاس معلوف ومخاتير عين القبو رشيد الحاج المشرع بيار الهيبي وكفرعقاب نبيل سكاف.

وكانت نهاية الجولة بزيارة حوض سد بقعاتا-كفرتية حيث شرح الاستشاري وضع شبكة الصرف الصحي في القرى المحيطة بالسد والخيارات المطروحة لإقامة محطة التكرير.