صلاح: سنهزم مان يونايتد وهدفنا لقب الدوري

أكد نجم نادي ليفربول محمد صلاح أن فريقه يدرك جيدًا مدى خطورة مانشستر يونايتد، الذي سيواجهه يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مشددًا على أنهم ذاهبون إلى ملعب “أولد ترافورد” وهدفهم الوحيد الفوز بالمباراة والعودة بالنقاط الثلاث إلى ملعب “آنفيلد”.

وقال صلاح، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “لم يهزم اليونايتد في مبارياته التسع الأخيرة، مما يعني أنهم في حالة جيدة ويريدون الفوز علينا. والجميع يعرف طبيعة مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، ولديهم لاعبون جيدون من بداية الموسم، ولديهم فريق جيد والآن هم يحققون الفوز تلو الآخر، مما منحهم الثقة، لكن في نهاية الأمر نحن نريد الفوز بالمباراة مهما كان المنافس”.

وجدد صلاح إعلان رغبته في الفوز بالدوري الإنكليزي، قائلًا: “بالتأكيد أمر هام أن أحصل على لقب الهداف، لكن هدفي الرئيسي قبل ذلك هو الفوز بلقب الدوري، فالمهم لنا هو الفوز بالمباراة بأي نتيجة وليس المهم من يحرز الأهداف”.

وأضاف: “الفريق هو الأهم. نعم أتمنى أن أصل إلى تسجيل أهدافي الـ50 و51 و52 في الدوري الإنكليزي، لكن الأهم هو الفوز بمباراتنا المقبلة. نحن بحاجة إلى الاستمرار في صدارة الترتيب فهو أولوية لنا”.