IMLebanon

توقيف عصابة تزوّر شهادات وأختامًا عائدة لوزارات!

أوقف مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية أفراد عصابة قامت بتزوير شهادات جامعية ورسمية وأختام عائدة لوزارات منها وزارتي التربية والتعليم العالي والخارجية والمغتربين، في عدد من مناطق محافظة الشمال، وهم كل من: و. ك. (مواليد عام 1966، لبناني)، ش. غ. (مواليد عام 1973، لبناني)، أ. غ. (مواليد عام 1991، فلسطيني) وم. س. (مواليد عام 1994، سوري)”.

وأضافت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان: “بالتحقيق معهم، اعترفوا بتأليفهم عصابة تزوير بالاشتراك مع: _ م. و. (أوقف سابقاً). كما اعترفوا بقيامهم بعمليات تزوير شهادات رسمية وجامعية وأختام، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين الـ300 دولار أميركي والـ5000 دولار أميركي”.

وعمّمت المديرية صورة للموقوفين المذكورين، بناءً على إشارة النائب العام المالي، طالبة من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا إليهم “الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون-ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الاتصال على أحد الرقمين: 290881/01 أو 293683/01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.