IMLebanon

الحريري عرضت مشروع محطة تكرير المياه في صيدا

عرضت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون مشروع محطة تكرير المياه في صيدا.

وجاء كلامها خلال اجتماع خصص للبحث في مشروع المرحلة الثانية من محطة تكرير مياه الصرف الصحي في صيدا وكيفية الانتقال من المعالجة الأولية الى المعالجة الثانوية، خصوصا ان هذا المشروع هو جزء من مشاريع “سيدر”.

وجرى خلال الاجتماع تبادل الأفكار حول سبل التعاون والتنسيق بين الادارات المعنية من اجل الخروج بالدراسة الأمثل والأفضل لهذا المشروع ومن منطلق علمي بحت. وتم الاتفاق على متابعة البحث في اجتماعات لاحقة.

وشارك في الاجتماع “رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رندة النمر ونظمية بيضون عن وزارة الطاقة والمياه، وطلال فرحات عن مجلس الانماء والاعمار”.

وكانت الحريري التقت محافظ الجنوب منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، في حضور رئيس البلدية المهندس السعودي ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود حيث جرى التداول في اوضاع المدينة من مختلف جوانبها لا سيما الحياتية والبيئية.
كما تم التطرق الى التحضيرات الجارية لماراتون صيدا الدولي المقرر يوم الأحد في 24 الجاري والتدابير الأمنية واللوجستية التي ستتخذ لمواكبته من دون ان تؤثر على الحركة في شوارع المدينة او على عمل مؤسساتها التجارية.