IMLebanon

بعد اتهامها بتهديد الأمن القومي المصري… زوج شيرين يرد

دافع المطرب المصري، حسام حبيب، عن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، من الاتهامات المنسوبة إليها، بشأن تهديدها للأمن القومي المصري، التي دفعت نقابة الموسيقيين المصريين لإصدار قرار بوقفها عن الغناء.

وأعرب حبيب عن استيائه من الأخبار المنتشرة عن شيرين واتهامها بالإساءة لمصر في حفل البحرين، مشيرا إلى أن الفيديو، الذي تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ بسببه ضدها، كانت تقصد فيه الأشخاص، الذين يريدون تشويه صورتها بلا سبب، وأن شيرين بطبيعتها تلقائية، بحسب صحيفة “الوطن”.

وأضاف حسام حبيب، أن زوجته “ليست مجرمة لكي يعاقبها أحد وأنها من المخلصين للبلد”، مشيرا إلى أن “الذين يتقدمون ببلاغ هم الذين يجب معاقبتهم، لأنهم يريدون تشويه صور رموز مصر في الفن”.

وكانت نقابة الموسيقيين المصريين، قد أصدرت الخميس، قرارا بإيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وأشارت إلى أن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 آذار الحالي.

وكشف رئيس لجنة التفتيش في نقابة الموسيقيين، علي الشريعي، أن النقيب عقد اجتماعا للتحقيق في الواقعة، عقب البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري.

وتابع: “قمنا بالاستعانة بأكثر من شاهد من بينهم عضو في الفرقة الموسيقية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقرر النقيب إيقاف المطربة للتأكد من صحة الواقعة عقب خضوعها للتحقيق الأربعاء المقبل”.