IMLebanon

إعلاميان لبنانيان في لجنة تحكيم ملكة جمال المحجبات العرب

ينطلق قريبًا الموسم الخامس من مهرجان ملكة المحجبات العرب وشمال إفريقيا الذي يتخذ هذا العام  القاهرة مركزًا له.

وأعلنت رئيسة المهرجان وصاحبة الحقوق الملكية الفكرية له، الدكتورة نهى حمدي عن أعضاء لجنة تحكيم المغرب، حيث ستضم الإعلامية حجيبة ماء العينين، والشيف هند الديساوي، ومصممة الأزياء سعيدة لحميدي، ومصمم الأزياء ومدير مهرجان قفطانورتي زكي بوملال، ومدير العلاقات العامة للمهرجان سارة رقيب وتنظيم الكاستينج بالمغرب سوكينة فغلومي، والمستشار الإعلامي أحمد عز ومدير التسويق عبد العلي طارق.

وللمرّة الأولى، سيكون للبنان حصّة الأسد في هذا المهرجان بدورته الخامسة، فسيتمثّل لبنان لهذا العام من قبل الإعلاميين بدوان شحميني وزاريه باريكيان اللذان سيشاركان كأعضاء ضمن لجنة تحكيم الحفل، بالإضافة لكونهما المستشارين الإعلاميين الرسميين لهذا الحفل.

وستشارك اللبنانية لما معوشي في المسابقة بعد أن تم اختيارها بين العديد من اللبنانيات المحجبات اللواتي تقدّمن للمشاركة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمهرجان.

ويهدف هذا المهرجان أوّلًا إلى تكريم المرأة العربية المحجبة وتحريرها من قيود المجتمع التي تحرّم عليها أن تحقق ذاتها، كما تأكيد أن الحجاب هو تاج رأس الفتاة ويزيدها جمالا ولا ينقصها، وأنه ليس عثرة أو عقبة بينها وبين طموحاتها باعتبار أنها تستطيع إثبات ذاتها في مختلف الميادين والمسابقات وأن ملابسها جزء لا يتجزأ من هويتها.