IMLebanon

حالة ميسي قبل الموقعة ضد “الشياطين”

أعلن المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي، قبل يوم من المواجهة المرتقبة بين فريقه ومانشستر يونايتد الإنكليزي، تعافي قائد الفريق ليونيل ميسي “تمامًا” من إصابة في وجهه، مشيرًا إلى أن بإمكانه المشاركة في لقاء الثلثاء.

وأوضح فالفيردي، عشية اللقاء المرتقب ضد مانشستر يونايتد في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أن بإمكانه أيضًا الاعتماد على الجناح الفرنسي العائد من الإصابة عثمان ديمبلي.

وقال فالفيردي إن ميسي “في صحة جيدة. تعافى تمامًا من الضربة التي تلقاها” في وجهه خلال لقاء الذهاب ضد “الشياطين الحمر” الذي انتهى بفوز برشلونة بهدف نظيف، كاشفًا أن اللاعب “تحسن بعد يومين من الإصابة. صحيح أنه كان مشوشًا خلال لقاء الذهاب، لكنه الآن بصحة جيدة ولن تكون لديه أي مشكلة بالنسبة للمباراة”.

وتعرض النجم الأرجنتيني لإصابة في وجهه بعد احتكاك مع مدافع مانشستر يونايتد كريس سمولينغ، لكنه أنهى اللقاء رغم الكدمات والتورم حول أنفه وخده.

وخضع ميسي (31 عامًا) لفحوص طبية في برشلونة، الخميس، لتحديد مدى إصابته، ثم غاب السبت عن مباراة الدوري المحلي ضد هويسكا التي خاضها فالفيردي أصلًا بتشكيلة رديفة وانتهت بالتعادل السلبي.