IMLebanon

سولتشاير يحذّر لاعبي يونايتد

حذر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أولي جونار سولتشاير لاعب الفريق أليكسيس سانشيز وبقية زملائه من أن النادي لن يحتفظ بكل هذه المجموعة خلال فترة الانتقالات المقبلة، في وقت يسعى فيه لإعادة بناء التشكيلة.

وقال سولتشاير، لصحيفة “التليغراف”: ”يتعيّن على الجميع إظهار حسن الولاء للنادي والتعطش لمواصلة التحسن على الصعيدين الفردي والجماعي. لا أتحدث فقط عن أليكسيس. أطالب الجميع بهذا الأمر. لكن لو تحدثنا عن أليكسيس أرى أنه لم يكن محظوظًا مع الإصابات”.

وأضاف: ”منذ أن توليت المسؤولية تعرض سانشيز لإصابتين طويلتين. تعرض لاعبون آخرون لإصابات أيضًا. أفكر حاليًا في اللاعبين الذين نرغب في الاحتفاظ بهم وكذلك الأسماء التي سنستغني عنها“.

وخسر يونايتد خمس من آخر سبع مباريات خاضها في كل المسابقات ويواجه مهمة صعبة لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الممتاز.

وأقر سولتشاير بأن إصلاح الأمور في يونايتد سيستغرق وقتًا لكنه قال إنه يرغب في الاعتماد على اللاعبين الذين لديهم الرغبة والتعطش للقتال.

وتابع المدرب النروجي: ”ندرك أن الأمر سيتطلب نزول سوق الانتقالات أكثر من مرة. لن نتعاقد مع ستة أو سبعة لاعبين دفعة واحدة. الأمر يتعلق أيضًا بقدرتهم على الاندماج ومدى تعطشهم للانتصارات وهل يرغبون في بذل كل شيء من أجل الفريق أو يفكرون فقط في أنفسهم”.