IMLebanon

نيمار يتحدث عن هازارد ويرد على الانتقادات

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يحبّذ اللعب إلى جانب البلجيكي إيدن هازارد، لاعب تشيلسي الإنكليزي، وقال: “هذا اللاعب مختلف ولديه أسلوب لعب مشابه لأسلوبي”.

وأعرب نيمار، في مقابلة مع قناة “فوكس سبورتس” التلفزيونية الرياضية، عن استيائه الكبير من الانتقادات التي وجهت إليه خلال فترة تعافيه من الإصابة الأخيرة التي تلقاها، وقال: “أكثر شيء يؤلمني هو رؤية لاعبين حاليين وسابقين يقومون بانتقادي رغم أنهم كانوا أسوأ مني”.

وحول رحيله عن برشلونة وانضمامه إلى فريق العاصمة الفرنسية في صيف 2017، أوضح النجم البرازيلي “أنني كنت أبحث عن تحدّ جديد وصعوبات جديدة. أنا أحب نادي برشلونة حتى اليوم، ولكنني شعرت آنذاك أن لحظة البحث عن شيء جديد قد حانت”.

وردًا على سؤال حول رأيه عن اشتهاره بتعمد المبالغة في ادعاء الإصابة خلال المباريات، أشار نيمار إلى أنه تعرض للإصابة في مباراة ستراسبوغ، ومع ذلك ظل واقفًا ولم يتعمد السقوط، لافتًا إلى أن العديد من الأشخاص انتقدوه لعدم سقوطه وقتها.

وكان نيمار تعافى من إصابة في الرجل تعرض لها في مباراة ستراسبوغ في 23 كانون الثاني الماضي وعاد إلى تشكيلة الفريق الأحد الماضي أمام موناكو في الجولة 33 للدوري الفرنسي.