IMLebanon

مدرب مان يونايتد يكشف مصير بوغبا

أعرب مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي غونار سولتشاير عن ثقته ببقاء لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وكان بوغبا أثار الشائعات بإمكان انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، الذي يشرف على تدريبه مواطنه زين الدين زيدان، عندما وصفه بأنه “النادي الحلم لكل لاعب”.

وقال سولتشاير، في مؤتمره الصحفي الأسبوعي قبل يومين من مواجهة مرتقبة في الدوري الممتاز ضد تشيلسي على ملعب أولد ترافورد: “لا نستطيع ضمان أي شيء في كرة القدم، لكن نعم أعتقد بأن بول سيتواجد بيننا. أستطيع التأكيد بأنه مصمم على تحقيق النجاح في صفوف يونايتد”.

ويأمل سولتشاير في وضع حد لسلسة من النتائج لفريقه شهدت خسارته سبع من مبارياته التسع الأخيرة في مختلف المسابقات وخروجه من دوري أبطال أوروبا ومن مسابقة الكأس المحلية، وبات مهددًا بعدم احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل يونايتد المركز السادس حاليا بفارق 3 نقاط عن تشيلسي، الرابع، الذي يحل ضيفًا عليه، الأحد.

وأكد سولتشاير أنه سيجدد الثقة في حارس مرماه الإسباني دافيد دي خيا على الرغم من الهفوات التي ارتكبها في مباريات الفريق الأخيرة، وقال في هذا الصدد: “أنا أثق بدافيد وهو أفضل لاعب في مانشستر يونايتد في السنوات الست أو السبع الأخيرة. لقد كان رائعًا والمرور في فترة سيئة جزء من مسيرة أي لاعب كرة قدم. سيكون دافيد على ما يرام”.