IMLebanon

عطالله: لن أتوانى عن تشجيع الذين هجروا أرضهم على العودة

أكد وزير شؤون المهجرين غسان عطالله أنه لن “يتوانى للحظة واحدة من خلال عمله في الوزارة، عن تشجيع الذين هجروا أرضهم على العودة إليها عبر مشاريع عدة نعمل عليها”.

وجاء كلام عطالله خلال حفل تخرج طلاب الصف التاسع الاساسي والثالث الثانوي في ثانوية سيدة البشارة للراهبات المخلصيات في بلدة جون الشوفية.

وقال متوجها للراهبات الباسيليات: “أنا غسان عطالله ابن الشوف الغالي وزير المهجرين، لن أتوانى ليوم واحد، أو دقيقة واحدة، أو لحظة واحدة عن القيام بما تقمن به من خلال عملي في الوزارة، حتى أشجع الذين هجروا الى العودة والذين في ارضهم ان يبقوا فيها عبر مشاريع عدة نعمل عليها”.

وختم:”أما أنتم أيها الطلاب الاعزاء، فلكم أقول ان مستقبل لبنان الذي نحلم به لأولادنا وأولادهم هو بين ايديكم، رفعتم رأسنا بما وصلتم اليه، وأنا على يقين تام أنكم ستثمرون بحصد النجاح تلو الآخر في ميادين الحياة المتشعبة خصوصا أنكم تتلمذتم هنا في هذا الدير المبارك وتعلمتم معنى حب الله وحب الارض وحب الوطن. أدعوكم الى أن تبقوا دائما تحت ظلال لبنان مختلف الألوان في فيء الارزة الخالدة التي لا يعرف لونها اي زوال، فلبنان وطن استحقكم. فاستحقوه لأنه بذل شهداءه على مذبح الكرامة حتى يكون لنا اليوم زاهرا”.