IMLebanon

سواريز يسترضي جماهير ليفربول بـ”وعد”

بعد سيل من الانتقادات ضده، أعلن مهاجم نادي برشلونة الإسباني لويس سواريز أنه لن يحتفل إذا سجل هدفًا ضد فريقه السابق ليفربول في ملعب “أنفيلد” عندما يلتقي الفريقان مساء الثلثاء.

وكان النجم الأوروغواياني احتفى بهدفه ضد فريقه السابق، عندما افتتح التسجيل في “كامب نو” لمصلحة برشلونة الأسبوع الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مما أثار استياء جماهير الضيوف.

وقال سواريز للصحافيين: “لن أحتفل إذا سجلت هدفًا في أنفيلد”، وفقًا لما ذكرته صحيفة “إل موندو ديبورتيفو”.

وأضاف: “لم أحتفل عندما سجلت هدفًا في شباك أياكس أمستردام الهولندي (فريق سواريز الأسبق) في ملعبهم، وسأفعل الشيء نفسه في ملعب ليفربول. العودة إلى هنا أمر مميز للغاية وأنا ممتن للغاية للفريق الأحمر على ما قدمه لي خلال فترة تواجدي معه”.

ويحل الفريق الكتالوني ضيفًا على ليفربول، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة الأربعاء في ذهاب نصف النهائي.

وعن توقعاته بشأن مباراة العودة، قال سواريز: “عندما يلعب ليفربول في أنفليد، تشعر بأن لديهم لاعب إضافي على أرض الملعب، لذلك ينبغي علينا أن نركز أكثر. يجب أن نكون مهتمين جدًا بجميع التفاصيل، فنحن نعرف أنهم سيضغطون علينا، لذلك علينا ألّا نرتكب أخطاءً سخيفة أو نفقد الكرة في الأماكن الخطرة”.

وختم: “كانت نتيجة مباراة الذهاب خادعة ويجب أن نلعب بهدوء، لأن أداءنا في روما في الموسم الماضي لم يكن جيدًا، ولا يمكننا تكرار ذلك حتى لا نقع في الخطأ نفسه مرة أخرى”.

وكان سواريز يشير إلى خروج برشلونة الموسم الماضي على يد روما الإيطالي في دور الثمانية من البطولة نفسهاـ عندما فاز بطل إسبانيا على ملعبه ذهابًا بنتيجة 4-1، ثم خسر إيابًا بثلاثية نظيفة.