IMLebanon

هل صلاح جاهز للمباراة الحاسمة في “البريمييرليغ”؟

أعلن مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب أن محمد صلاح جاهز لخوض المباراة الأخيرة للفريق هذا الموسم، والتي ستسهم بشكل كبير في تحديد هوية صاحب اللقب، أمام وولفرهامبتون الأحد، عقب تعافي النجم المصري من إصابته بارتجاج في المخ.

وغاب صلاح عن إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، الذي شهد انتصار ليفربول على برشلونة 4-0 الثلثاء الماضي، ليبلغ الفريق الإنكليزي النهائي بفضل فوزه 4-3 في مجموع المباراتين. وجاء غياب صلاح عقب اصطدام مع مارتن دوبرافكا حارس مرمى نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع الجاري، لكن سُمح له بالمشاركة في التدريبات قبل المباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم.

كما تعرض القائد جوردان هندرسون والظهير الأيسر أندي روبرتسون لكدمات أمام برشلونة، لكن كلوب يبدو متفائلًا بشأن إمكان مشاركة الثلاثي.

وقال كلوب، خلال مؤتمر صحافي: “الكلمات الشهيرة في غرفة الملابس هذا الأسبوع كانت “هذا مجرد شعور بألم”. قال هيندرسون إنه مجرد ألم، وكذلك قال روبرتسون. سيكونان على ما يرام، لكن لن يشارك روبرتو فيرمينو”.

وأضاف: “بدا صلاح على ما يرام وهو يجري في خضم الاحتفالات (التي أعقبت الفوز على برشلونة). كان يجري الخميس وقبلها بيوم أيضًا. سيكون جزءًا من تدريبات الجمعة”.

ويجب أن يتغلب ليفربول على وولفرهامبتون في ملعب “أنفيلد” ليكون لديه فرصة في الفوز بلقب الدوري الممتاز لأول مرة منذ 1990، لكنه قد يكون في المركز الثاني برصيد 97 نقطة إذا فاز مانشستر سيتي المتصدر على برايتون على أرض الأخير.

وأمل كلوب “حدوث تحول عند نهاية مشوار الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز”، لكنه أقر أيضًا بأن المان سيتي لا يزال في الصدارة، وهو الأقرب للاحتفاظ باللقب.

وأردف قائلًا: “الأسبوع لا يزال مستمرًا، ويهمنا ما يحدث في لقاء الأحد أيضًا، بالطبع نسعى لتحقيق ذلك ولم يتغير أي شيء حقًا”.