IMLebanon

هل يعود ساري إلى إيطاليا؟

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي تشيلسي الإنكليزي سمح لمدربه ماوريسيو ساري بالعودة إلى إيطاليا وتدريب فريق يوفنتوس.

وأفادت التقارير بأن المدرب الإيطالي اقترب من الانضمام إلى يوفنتوس بعقد مدته 3 سنوات، بعد أن تم تأمين رحيله من النادي الإنكليزي.

جاء ذلك بعد أن التقى وكيل ساري، فالي راماداني، مع مسؤولين في تشيلسي، الجمعة، والاتفاق معهم بما يتيح لساري حرية الانضمام إلى نادي يوفنتوس، بعد رحيل مدربه ماسيميليانو أليغري الذي أمضى 5 سنوات مع النادي الإيطالي، وفق ما ذكرت صحيفة “غارديان” البريطانية.

وكان تشيلسي قد تعاقد مع ساري في الصيف الماضي بعقد يمتد لموسمين، وتمكن من قيادته إلى إنهاء الموسم في المركز الثالث في البريميرليغ، وضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، قبل أن يتوج الأربعاء بلقب “يوروبا ليغ” على حساب الغريم اللندني أرسنال 4-1 في النهائي الذي استضافته مدينة باكو.

ورغم أنه بقي من عقده مع تشلسي عام، مع خيار التمديد لعام ثالث، فإن ساري لم يشعر بالراحة للعيش والعمل في إنكلترا، كما أنه شعر بالإحباط لعدم وجود علاقة وثيقة مع صانعي القرار في الفريق الإنكليزي، وفق ما أفادت شبكة “سكاي سبورتس”.

أما النادي الإنكليزي، فبحسب مصادر، فإنه لم تكن لديه النية في فصل ساري من عمله هذا الصيف، لكنه “لا يرغب في الاحتفاظ بشخص لا يشعر بالسرور داخل النادي”.