IMLebanon

أنغام تكذّب أصالة: حبل الود بيننا انقطع دون رجعة (بالفيديو)

كذّبت المطربة المصرية، أنغام، تصريحات المطربة السورية، أصالة نصري المستمرة بشأن أنهما صديقتان، مؤكدة أن علاقتهما لا تتعدى الزمالة.

وأكدت في تصريحاتها لبرنامج “توأم روحي”، المذاع على فضائية “بي إن” القطرية، ومن تقديم الإعلامي اللبناني، نيشان: “لم نكن أصدقاء وإنما زميلات، وكانت تخبرني بأشياء خاصة بها، لكن أنا لم أكن أخبرها بخصوصياتي لأن لدي الأقرب منها لأشاركه خصوصياتي”.

 

View this post on Instagram

 

بتفكرو تجيبو اولاد ؟ . رايكم ايه ؟؟؟؟؟؟؟ . . . للاعلانات التجاريه و الشخصيه راسلنا عبر الدليركت مسج .. . . . . . . . . . . ، #انغام . #رضوى_الشربيني ? #احمد_ابراهيم #غنوه . #نجوم #حفلات #دينا_الشربيني #مصر #العراق #القاهره #السعوديه #دبي #زي_الشمس #مطربة_مصر_الاولى #اكسبلور #يوسف_الشريف #سميره_سعيد #نوال_الكويتيه #امير_طعيمة #شيرين_عبدالوهاب #ياسمين_صبري #محمد_رمضان #اصالة_نصري #انغامي #اصاله_نصري #مشاهير #مشاهير_مصر #alshiaka_magazine.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on

وتابعت: “أصالة لديها صيغة مبالغة وكانت تعطي انطباعا بأننا أخوات، وهذا ليس حقيقيا، فنحن زميلات نحترم بعضنا ودخلنا بيوت بعض وأكلنا خبزا وملحا معا، ولكن توجد ادعاءات غير حقيقية، أصالة لا تحبني بالشكل الذي كانت تدعيه”.

وجاءت تصريحات أنغام، ردا منها على مهاجمة أصالة نصري لها، وذلك بعد زواجها من الموزع الموسيقي، أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة.

واختتمت أنغام تصريحاتها عن أصالة: “زواجي لم يكن السبب في خسارة صداقات، لكن حبل الود مع أصالة انقطع نهائيا بلا رجعة، ولا يمكن أن نعود كما في السابق”.