IMLebanon

عادل إمام يخرج عن صمته: “أقاويل وخزعبلات”!

انتشرت الشائعات بعد خروج الفنان المصري عادل إمام من سباق دراما رمضان التلفزيونية، وتنوعت ما بين أسباب سياسية ووجود خلافات بين عادل إمام والشركة المنتجة للمسلسل، ومواجهة العمل لمشاكل إنتاجية وتسويقية.

ولكن بعد صمت ساد الأشهر الماضية، خرج بطل مسلسل “فلانتينو” عادل إمام لتوضيح الحقيقة كاملة، وأكد أن كل ما أثير بشأن انسحابه من موسم دراما رمضان 2019 “أقاويل وخزعبلات” على حد تعبيره، بحسب موقع “إندبدندت عربية”.

وقال: “من المضحك أن يقال إن مسلسلي واجه مشكلات إنتاجية وتسويقية، فكيف يحدث ذلك وأنا تعاقدت عليه منذ فترة وتم التسويق له، كل الحكاية غير منطقية، وليس طبيعيا أن يواجه عمل لي مثل هذه العقبات”.

وأضاف عادل إمام: “أما بالنسبة إلى وقف المسلسل ومن ثم تأجيله فله أسباب أخرى، أهمها دخولنا التصوير في وقت متأخر جدا، تقريبا في كانون الثاني، وهذا تسبب في حدوث أزمة زمنية، فلم يكن هناك متسع من الوقت للانتهاء من كل المشاهد بالشكل الذي يرضيني وأسرة المسلسل، وأي استعجال كان سينعكس على مستوى جودة العمل، ومستحيل أن أجازف بذلك أمام جمهوري، ووجدنا أننا لم ننته تقريبا من نصف العمل”.

وتابع: “اقترحت أسرة المسلسل التأجيل إلى بعد رمضان، ووافقت، العقل يرجح ذلك، ولا وجود لحلول منطقية أخرى. وعموما خروج عمل خاص بي من السباق الرمضاني ليس كارثة، ولا مشكلة، فهذا وارد جدا، وأراه أفضل من تقديمه تحت ضغط الاستعجال وخروجه بشكل يسيء لنا جميعا”.