IMLebanon

بديع أبو شقرا وكارين “راحوا” مرة أخرى!

شكّل غياب بديع أبو شقرا عن المنافسة الرمضانية الماضية، فرصة للتعويض بأعمال يتم التحضير لها حالياً وسيكشف عنها في الفترة المقبلة.

فقد أخذ الممثل اللبناني فترة إستراحة موقتة من الشاشة، لكنه في الوقت نفسه كان منشغلاً بمشاريع مكثّفة. يملك بديع حضوراً هادئاً أمام الكاميرا، فهو نجم يُحسب له حساب. في السنوات الأخيرة شكّل ثنائية مع زميلته كارين رزق الله في مسلسلات عدة آخرها «ومشيت» (إخراج شارل شلالا) الذي عرض في رمضان 2018. وكانت المفاجأة جريئة من قبل الثنائي الذي قرر الإنفصال الحبي في شهر الصوم الماضي، لتطلّ الممثلة وحدها في مسلسل «إنتي مين» (كتابة كارين وإخراج إيلي حبيب) إلى جانب عمار شلق.

كتبت نهاية سعيدة لكارين، وحصدت نجاح عمل يحمل الكثير من التفاصيل الدقيقة حول المجتمع اللبناني. لكن هذا لا يمنع تكرار التجربة الدويتو سوياً. هكذا، تعود كارين وبديع للعمل معاً في مسلسل «راحوا» (كتابة كلوديا مارشليان وإخراج نديم مهنا). العمل الدرامي بدأ تصويره أخيراً ويجمع باقة من الممثلين اللبنانيين. لكن لن يكون الوحيد الذي إنشغل به بديع، بل إنّه يشارف على الانتهاء من تصوير مسلسل «بالقلب» (طارق سويد وجوليان معروف) الذي ستعرضه قناة lbci في الأشهر المقبلة.

في هذا الإطار، يعطي بديع في اتصال مع «الأخبار» بعض المعلومات حول الدورين، قائلاً «في «بالقلب» أطلّ بشخصية تتعرض لحادث في حياتها فتنقلب وجهة نظرها إزاء الحب والعلاقات الاجتماعية. وطبعاً، سيجمعه الحادث بأحد الاشخاص الذي يلعب دوراً في مستقبله. أما في «راحوا»، فالشخصية تمرّ في تقلّبات وجوانب حساسة وقاسية، وتختبر الكثير من «الطلوع والنزول»». عند الحديث مع بديع، كان لا بدّ من سؤاله عن إصراره على الثنائية مع كارين، فيجيب «الثنائية تجتمع حسب الدور إذا كان لائقاً أو العكس. لقد إختار القائمون على «راحوا» أن أقف إلى جانب كارين بناء على الشخصيتين في العمل. لا مشكلة لديّ في الثنائية، كلما أعجبني الدور أكرّر التجربة مع كارين. لا شك في أن كارين تفكّر بطريقة صحيحة وأداءها الفني جميل».