IMLebanon

سرحان ودرغام في بعبدا

عرض رئيس الجمهورية ميشال عون مع وزير العدل البرت سرحان، عمل الوزارة واوضاع قصور العدل، اضافة الى مواضيع تتصل بوضع القضاء واستقلاليته.

كما عرض عون مع عضو “تكتل لبنان القوي” النائب اسعد درغام ورئيس اتحاد بلديات الجومة – عكار فادي بربر، قبل ظهر الاثنين في قصر بعبدا، حاجات المنطقة والمشاريع الانمائية التي تحتاجها، لا سيما منها، استحداث فرع للجامعة اللبنانية ومستشفى عسكري، اضافة الى اوضاع الطرق والبنى التحتية.

واوضح درغام ان عون “يولي اهتماما خاصا بحاجات منطقة عكار ومطالب اهلها ويسهر على تحقيقها ضمن الامكانات المتوافرة”.

واستقبل عون وفد المنسقية العامة للجنة الشبيبة البطريركية للروم الملكيين الكاثوليك برئاسة الدكتورة سينتيا غريب، عضوية المرشد العام للجنة الارشمندريت كميل ملحم، منسق ومرشد شبيبة بيروت الاب بول ايوب ومسؤول الشؤون الكنسية روني جدعون وعدد من الاباء المرشدين، الذين وجهوا دعوة له لحضور “لقاء شبيبة الروم الملكيين الكاثوليك في الشرق الاوسط والدول العربية” الذي سيعقد في مركز “لقاء” في الربوة في 9 و10 و11 آب المقبل بعنوان “لك اقول قم”.

وعرض الوفد عمل المنسقية العامة للجنة الشبيبة والجهود التي تبذلها “من اجل دعوة الشباب للمشاركة في بناء الجسور في الشرق، انطلاقا من دور لبنان الريادي والمحوري في حوار الاديان والثقافات والاعراق.