IMLebanon

ستريدا جعجع: مهرجاناتنا مساحة أمل في وجه الإحباط واليأس

عبرت النائب ستريدا جعجع عن سعادتها كرئيسة لمهرجانات الأرز الدولية وكنائب عن منطقة بشري “بالنجاح الذي حققته ليلة بوتشيللي، والتي شكلت حدثا لايمحى من ذاكرة اللبنانيين.

وعبرت جعجع خلال الاجتماع الذي عقدته في معراب، لفريق عمل المهرجان “عن فخرها واعتزازها بأبناء المنطقة على ما أبدوه من تكاتف وتعاون لإنجاح المهرجانات، والتي أصبحت وبسرعة قياسية محط أنظار على الصعيدين العربي والعالمي”، وشكرت “كل الجهات التي تعاونت معنا على المستويات كافة”.

وأجرى المجتمعون تقييما شاملا لحفل بوتشللي، اطلعت بعدها النائب جعجع من الحاضرين على اللمسات الأخيرة لليلة “lebanon Smile” في 13 الحالي، والتي ستكون واعدة بنجاح لا يقل عن نجاح الليلة الاولى، حيث سيتم تقديم عرض كوميدي إستثنائي ومشهدية من انتاج لجنة مهرجانات الارز الدولية، وهي تحاكي عنوان المهرجان، الا وهو “النضال”، اي النضال الإنساني والإجتماعي والمعيشي لأربعة ملايين مواطن لبناني.

وبعدما إطمأنت جعجع الى كل التحضيرات الجارية على هذا الصعيد، ختمت بالقول:”في هذه الليلة سنرسم البسمة على وجوه شعبنا المناضل، من خلال صورة وطنية جامعة نطل بها من أرز الرب رمز التجذر”، واعدة “بأن مهرجانات الأرز الدولية ستبقى بقعة الضوء في قلب العتمة، ومساحة أمل في وجه الإحباط واليأس، يعتز بها كل لبناني مقيم أو مغترب”.