IMLebanon

الراعي لمجلس بلدية حملايا: أفتخر بأنني ابن هذه البلدة

نوّه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي فيها بـ”بلدية حملايا التي تدعو إلى العمل وخدمة المجتمع”، مبديا “افتخاره بأنه ابن بلدتهم حملايا”.

كلام الراعي جاء خلال استقباله في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان، المجلس البلدي في بلدته حملايا برئاسة رئيس البلدية ديلور أبي شبل إلى جانب وفد كبير من ابناء البلدة.

وألقى رئيس البلدية كلمة هنأ فيها الراعي بـ”الذكرى الثالثة والثلاثين لسيامته أسقفا في الكنيسة المارونية”، واضعا “أمامه نظرته إلى الماضي والحاضر والمستقبل”، ومعتبرا أن “الماضي هو التاريخ والإرث والحاضر هو ما نفعله اليوم وما سيشكل محطة مهمة لأولادنا والمستقبل هو ما نخطط له ونبنيه اليوم”.

وطلب من الراعي “الصلاة لدعم مشاريعهم ومبادراتهم الإنمائية”.

وتوجّه إلى أهالي بلدته قائلا: “يدي ممدودة وأبواب المجلس البلدي مفتوحة للجميع”، وداعيا إلى “التواضع”، ومؤكدا أن “المراكز هي للخدمة”.

كذلك استقبل الراعي وفدا من مجلس المرأة العربية برئاسة السيدة لينا مكرزل التي “أطلعته على أجواء النشاطات العامة للمجلس والتحضيرات للمؤتمر العربي للمرأة الذي سيقام في المملكة العربية السعودية، والذي يهدف إلى دعم المرأة وتشجيعها على الانخراط في العمل الوطني والاجتماعي”.

بعدها استقبل الراعي رئيس بلدية زوق مصبح عبدو الياس الحاج.