IMLebanon

توقيف عصابة سرقة ناشطة في محافظتي بيروت وجبل لبنان (صور)

بعدما حصلت عمليات سرقة من داخل بعض المنازل بواسطة التسلق على الجدران والدخول من النوافذ ومن داخل تجمعات تجارية (MALL) في محافظتي بيروت وجبل لبنان، وعمليات نشل على متن دراجات آلية، تمكنت مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية من تحديد هوية أحد المشتبه بهم في محلة حي السلم وتوقيفه بتاريخ 12/07/2019 بعد القفز من شرفة منزله بهدف الفرار، وهو: ف. ح. (مواليد عام 1996، لبناني)”.

وأشارت المديرية العامة لقـوى الأمن الداخلي، في بيان، إلى أن “بالتحقيق معه، اعترف بارتكابه عدة سرقات من مناطق مختلفة في جبل لبنان بالاشتراك مع آخرين جرى رصدهم وتعقبهم وتوقيفهم في محلتي الشويفات والمشرفية وهم: ح. س. (مواليد عام 1999، سوري)، م. م. (مواليد عام 2003، سوري) (قاصر) وأ. ق.  (مواليد عام 1989، لبناني)”. كما ضُبط بحوزة الثاني مسدس خلبي وعملة مزيفة وحجزت سيارة عائدة للأخير كانت تستخدم في عمليات السرقة”.

وأضافت: “كما تم توقيف صاحب محل لبيع الهواتف الخلوية في محلة برج البراجنة، هو: م. ص. (مواليد عام 1989، لبناني) حيث ضبط في محله 104 هواتف خلوية بلا مستندات تثبت شرائه لها بطريقة قانونية معترفا بشراء4 هواتف خلوية من أفراد العصابة المذكورة. وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم”.

وطلب المديرية من الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم “الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية الكائن في الأوزاعي ــ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن أو الاتصال على أحد الرقمين: 451162/01 أو 453143/01، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.