IMLebanon

بالجرم المشهود: “المعلومات” تقبض على مروجي مخدرات في ضبية

أعلنت المديرية العامة لقوى الامــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة، في بيان، أنه “في إطار المتابعة المستمرة التي تجريها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لملف مكافحة تجارة وترويج المخدرات على مختلف الأراضي اللبنانية، بهدف حماية المجتمع اللبناني من آثار هذه الآفة المدمرة ومنع انتشارها بين الشباب.

تمكنت من تحديد هوية مروجين ينشطان في قضاء المتن، وهما اللبنانيان: ع. ف. ا. (مواليد عام 1988) ا. ص.  (مواليد عام 2000)، وبتاريخ 23/7/2019، ومن خلال عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات شعبة المعلومات من توقيفهما بالجرم المشهود في محلة الضبية، أثناء قيامهما بترويج المخدرات على متن سيارة نوع “كيا سيراتو” لون اسود.

وبتفتيشهما والسيارة جرى ضبط: 30 مظروفاً تحتوي مادة باز الكوكايين، زنة الظرف حوالي /1.16/ غ، 14 كبسولة بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين، زنة الواحدة /6.9/ غ، 3 هواتف خلوية.

مبلغ مالي.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بترويج المخدرات على متن سيارة أو دراجة آلية في المناطق التالية: سد البوشرية / المدينة الصناعية، جل الديب، انطلياس، ضبية / الأوتوستراد، وذلك منذ /3/ أسابيع لصالح التاجر المعروف بـ “الخال”.

أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.