IMLebanon

توقيف نشال محترف أقدم على 60 عملية في مناطق عديدة!

أشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أن “في تاريخ 20/07/2019، ادعى لدى فصيلة الأشرفية مواطن ضد مجهول بجرم نشل مبلغ من المال أمام أحد المستشفيات في محلة الأشرفية، حيث جرى تحديد مواصفات السيارة التي كان المشتبه به على متنها بعد مراجعة كاميرات المراقبة”.

وأعلنت، في بلاغ، أن “في تاريخ 27/07/2019 في محلة الكولا، ونتيجة المتابعة الحثيثة، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من توقيفه بالرغم من محاولته الفرار، ويدعى س. ا. (مواليد عام 1982، مكتوم القيد)”.

وأضافت: “بالتحقيق معه من قبل فصيلة الأشرفية، اعترف بأنه أقدم، بالاشتراك مع أشخاص آخرين (العمل جار لتوقيفهم)، خلال فترة شهرين على ما يقارب 60 عملية نشل بطريقة احترافية طالت معظمها أشخاصًا مسنين في مناطق: طرابلس، جبيل، جونية، الدورة، بيروت، الأوزاعي، خلدة، الشويفات، وذلك على متن سيارة نوع “ب أم” لون رصاصي”.

لذلك، عممت المديرية، بناءً على إشارة القضاء المختص صورته، طالبةً “من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه، الحضور إلى مركز الفصيلة المذكورة الكائن في شارع بيضون، أو الاتصال على الرقم 328094/01، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.