IMLebanon

لوكاكو خارج تشكيلة يونايتد… هل يغادر إلى إنتر؟

أبقى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو خارج تشكيلته لمباراة ودية يخوضها الثلثاء، معززًا بذلك التقارير التي تتحدث عن إمكان انتقال الدولي البلجيكي إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ويشكّل لوكاكو في الآونة الأخيرة محور تقارير انتقال محتمل، لاسيما الى إيطاليا حيث سبق للمدير الرياضي لإنتر ميلان بييرو أوسيليو أن أعلن في تموز أن ناديه دخل في مفاوضات مع نادي “الشياطين الحمر” لضم الدولي البلجيكي. لكن التقارير تشير الى أن يونايتد رفض عرضًا أوليًا من إنتر بقيمة تقارب 54 مليون جنيه لضم اللاعب، وأن يونايتد يريد الحصول على المبلغ ذاته الذي دفعه من أجل الحصول على خدماته في صيف 2017 من إيفرتون، والبالغ 75 مليون جنيه.

وغاب لوكاكو (26 عامًا) بسبب إصابة في الكاحل عن المباريات الودية التي خاضها فريقه تحضيرًا للموسم المقبل ضمن جولته الصيفية التي شملت أستراليا وسنغافورة والصين، وعاود التمارين تدريجًا قبل المباراة الأخيرة أمام توتنهام هوتسبير (2-1) الخميس الماضي في شنغهاي.

وعلى رغم تعافيه من الإصابة، لم يدرج يونايتد لوكاكو ضمن الأسماء التي ستنتقل إلى النروج لملاقاة فريق كريستيانسوند الثلثاء في أوسلو، بحسب تشكيلة اللاعبين الـ26 التي نشرها الفريق عبر موقعه الإلكتروني الاثنين.

وأبقى المدرب النروجي ليونايتد أولي غونار سولتشاير لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز خارج التشكيلة أيضًا، علمًا بأنه تعرض لإصابة في وقت سابق هذا الشهر خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.