IMLebanon

تصريحات مفاجئة لزيدان عن بيل

رأى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان أن أفضل اللاعبين موجودون في صفوف الفريق، قبل المواجهة الرسمية الأولى له في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني “الليغا” أمام سيلتا فيغو، السبت.

وجاءت تصريحات “زيزو” عن النجم الويلزي غاريث بيل، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الملكي، صادمة، إذ قال: “كان يبدو أنه في طريقه للرحيل ولكنه موجود هنا، والآن سأستعين به، لديه سجل كبير، وهو لاعب مهم”.

وأعرب زيدان، في مؤتمر صحافي، عن سعادته أيضا بوصول اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، العائد من إعارة لموسمين مع بايرن ميونيخ، لجاهزية فنية عالية، وقال: “سأستعين بالجميع، من المهم أن يكونوا جاهزين حتى يتسنى لي بعد ذلك الاختيار، وهذا هو أكثر الأمور تعقيدا”.

وأشار زيدان إلى أنه اعتاد على الجدال الذي يثار حول الفريق عندما لا يقدم أداء جيدا، أو عندما لا تأتي النتائج على النحو المأمول.

وأكمل قائلا “نحن في البداية، وسنحاول أن نثير شغف جماهيرنا باللعب بشكل جيد”.

وأوضح زيدان أن ريال مدريد بات جاهزا لخوض المباريات الرسمية، وأضاف: “نحن متفائلون ببداية الليغا، كل شخص يمكنه أن يدلي برأيه حول اللاعبين الجدد، ولكننا سنبدأ بديناميكية أخرى، وهي المنافسة التي تروق لنا، التفاؤل في أقصى درجاته”.

وتجنب زيدان الإشارة في حديثه إلى اللاعبين الفرنسي بول بوغبا أو البرازيلي نيمار، باعتبارهما صفقتان محتملتان لريال مدريد هذا الصيف، خاتما: “مقتنع بما لدي، لقد تحدثنا في هذا الموضوع مع الشخص المناسب، لا يمكننا الحديث أو إبداء الرأي عن أشياء أخرى”.