IMLebanon

الحاج حسن: العدو يعيش حالة خوف بعد خطاب نصرالله

رأى رئيس “تكتل بعلبك الهرمل” النائب حسين الحاج حسن أن “الإخفاق في إيجاد سياسات اقتصادية إصلاحية هو سبب رئيسي للمشكلات التي تعانيها الدولة، لاسيما في بعلبك الهرمل”، مشيرا إلى أن “بعض المسؤولين يتهرّب من معالجة هذه المعضلة بدلا من الانكباب على النهوض بخلق فرص العمل والحد من البطالة والهجرة”.

وقال الحاج حسن، في كلمة خلال رعايته تكريم 180 تلميذا وتلميذة من أبناء بريتال نجحوا في امتحانات الشهادات المتوسطة والثانوية خلال احتفال أقامته بلدية بريتال في حسينية البلدة: “العدو الصهيوني يعيش حالة من الخوف والقلق والإرباك بعد خطاب سماحة أمين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله، فالعدو الصهيوني الذي كان وما زال يعتدي بدأ يدرك تماما أن لبنان، بمعادلته الذهبية جيشا وشعبا ومقاومة، بأن كل مشاريعه وعدوانيته الماضية قد أسقطت وكبدته الهزيمة في عدوان تموز 2006″.

وأضاف: “كما تكبد العدو الصهيوني الهزيمة سابقا سوف يتكبدها مستقبلا، لأنه ارتكب حماقة، وهو اليوم بحالة إرباك وخوف وقلق، والمقاومة التي وعدت تعرفون صدق وعدها وقوة إرادتها، وأنتم شعبها وأهلها وأبناؤها ورجالها. ولقد عاهدنا وعاهدتم على تحقيق الإنجازات والانتصارات، وسوف تحققون الانتصار تلو الإنتصار والإنجاز تلو الإنجاز، بالتزامن مع تحرير الجرود والانتصار على التكفيريين، وعيد الجيش وذكرى انتصار الدم على السيف الذي حمى لبنان”.