IMLebanon

بزي: أمامنا تحديات كبيرة لن نقدر على مواجهتها إلا سويًا

أشاد الأمين العام لكتلة “التنمية والتحرير” النائب أنور الخليل بـ”مساعي دولة الرئيس نبيه بري الخيرة، وخاصة مسعاه الأخير في المصالحة بين الحزب التقدمي الاشتراكي وحزب الله”.

وأعرب، خلال زيارته على رأس وفد عضو الكتلة النائب علي بزي في مكتبه في بنت جبيل، عن تقديره لمواقف بزي، موجهًا له دعوة إلى زيارة حاصبيا.

من جهته، رحب بزي بالوفد الزائر قائلا: “لقد اكتسبت قيمة مضافة في العمل النيابي حينما تعرفت على النائب أنور الخليل، ونحن نقرأ في كتاب واحد وحبرنا حبر واحد وقامتنا هي قامة دولة الرئيس نبيه بري، وعباءتنا عباءة الإمام السيد موسى الصدر، فهذه المدرسة تعمل من أجل تدعيم عناصر الوحدة الداخلية، وهذا ما يعمل عليه الرئيس نبيه بري من خلال بناء التفاهمات، وهذا البلد لا يستمر إلا بالتكاتف والتضامن”.

وأضاف: “إننا أمام تحديات كبيرة ولن نقدر على مواجهتها إلا سويا، والجهد الذي قام به الرئيس بري بين الحزب التقدمي وحزب الله لم يكن الأول، وقد سبقه لقاء بين رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط والرئيس سعد الحريري، ونحن حاضرون لتعميم هذه القناعة عند مختلف الأطراف، وملزمون بالتعاون والتواصل في ما بين مختلف المكونات في هذا الوطن”.