IMLebanon

بو صعب: لا يعنينا إلا مصلحة الوطن

أكد وزير الدفاع الياس بو صعب أن “لجميع الذين راهنوا أن 13 تشرين كانت النهاية، فإن 13 تشرين هي البداية، بداية لكلمة حق، بداية لقائد أثبت أنه هو الوحيد الذي لا يهزم لأنه يتكلم باسم الشعب وباسم الكرامة، ونؤكد ن كرامتنا ووطنيتنا بقيتا في دم الشهداء الذين سقطوا فداء للوطن”.

كلام بو صعب جاء خلال مشاركته في الاحتفال الذي ينظمه التيار “الوطني الحر” في الحدت لمناسبة ذكرى 13 تشرين.

وتابع: “لقد سمعنا كلمة الرئيس القائد العماد ميشال عون عندما قال: نحن نحزن ونتألم على أرواح الشهداء ودمائهم، ولكن أرواحهم ودماءهم ذهبت لكي تبقى الكرامة. وسنكون مؤتمنين على هذه الكرامة وعلى هذا البلد وعلى الخط الذي أسسه العماد ميشال عون. ونحن نحرص أن يصل لبنان حيث يجب أن يصل وكل ولد يولد في هذا الوطن سيزيد الحالة العونية والتيار “الوطني الحر” ونحن سنكمل إلى النهاية”.

وختم: “إن الحملات ما زالت تلاحق العماد عون منذ العام تسعين، وهذه الحملات لن تقف لأن كل متضرر من الحملة التي بدأ بها الجنرال عون آنذاك سيواصل هذه الافتراءات، ولكننا سنواصل ما بدأنا به على الرغم من أن البعض لا يريد الإصلاح الحقيقي ولا يريد أن يشعر المواطن اللبناني أنه أصبح لديه دولة، ولا يريد البعض كذلك أن يكون لدينا حقيقة سيادة واستقلال، وفخامة الرئيس علمنا أن نسير على الخطى التي رسمها لنا وهي السيادة الحقيقية والاستقلالية، ولا يعنينا إلا مصلحة الوطن وهذا تعلمناه من الجنرال عون وكل يوم يزيد، وكل 13 تشرين يزيد”.