IMLebanon

أحمد الحريري: نقف إلى جانب البلديات في المطالبة بمستحقاتها

زار أمين عام تيار “المستقبل” أحمد الحريري على رأس وفد من التيار بلدية صيدا والتقى رئيسها محمد السعودي، في حضور أعضاء المجلس البلدي، وجرى خلال اللقاء عرض لأوضاع المدينة من مختلف جوانبها والشأنين البلدي والإنمائي خصوصا.

وأشار الحريري إلى “الزيارة دورية وطبيعية في إطار التواصل المستمر مع رئيسها الذي نتابع ما يقوم به والمجلس البلدي من إنجازات على صعيد المدينة ومن متابعة يومية وعلى مدار الساعة لكل القضايا التي تهم المواطن الصيداوي حياتيا وإنمائيا وبيئيا”.

وأضاف: “كان اللقاء مناسبةً للتداول في أوضاع المدينة بشكل عام وللاطلاع من الأستاذ محمد السعودي على تقدم سير العمل في بعض المشاريع التنموية التي تشرف عليها البلدية وتلك التي يتم التحضير لإطلاقها أو وضعها على سكة التنفيذ. ونحن نجدد دعمنا السعودي وبلدية صيدا في ما تقوم به، كما نقف دائما إلى جانبها وإلى جانب كل البلديات في المطالبة بالإسراع بدفع مستحقاتها من الصندوق البلدي وعائداتها من بعض الوزارات ليتسنى لها النهوض بالأعباء التنموية الملقاة على عاتقها”.

من جهته، رحب السعودي بالحريري والوفد المرافق، شاكرا له زيارته وللتيار “مؤازرته الدائمة للبلدية وللمجلس البلدي الحالي في كل المحطات”.