IMLebanon

هل يعود صلاح إلى الملاعب قبل مباراة دوري الأبطال؟

بعد استبداله خلال مباراة أستون فيلا في الدوري الإنكليزي الممتاز السبت، رجحت تقارير صحفية بريطانية غياب نجم ليفربول محمد صلاح عن مباراة فريقه المهمة أمام جنك البلجيكي، الثلاثاء، في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لموقع “ليفربول إيكو”، فإن صلاح لا يزال متأثرًا بإصابة الكاحل التي تعرّض لها بعد عرقلته من حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي، منذ شهر تقريبًا.

وغادر صلاح ملعب المباراة بعد نحو ساعة من اللعب، عندما كان ليفربول خاسرًا بهدف نظيف من أستون فيلا، السبت، إلا أن زميليه أندي روبرتسون وساديو ماني نجحا في تسجيل هدفين أمّنا فوزَا صعبَا لمتصدر الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكانت الشكوك تحوم حول سبب اختيار المدير الفني لليفربول يورغن كلوب لصلاح لإخراجه من اللقاء في وقت مبكر نسبيًا على غير العادة، حيث لم تتحدث أي تقارير عن وجهة نظر كلوب من التغيير.

إلا أن موقع “ليفربول إيكو”، المختص بأخبار الفريق، قال إن صلاح لا يزال يعاني، وسيغيب في الغالب عن اللقاء الأوروبي المقبل.

وفي هذه الحالة، ربما يغيب صلاح أيضًا عن لقاء منتخب مصر مع كينيا في 11 الجاري، ضمن منافسات المجموعة السابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، التي تضم توغو وجزر القمر.