وسيطر اللاعب البرازيلي على كرة خارج منطقة الجزاء وركض متخطيا 3 مدافعين ثم مرر إلى زميله غونزالو هيغواين، الذي أعادها بسرعة إلى كوستا ليراوغ اثنين من لاعبي لوكوموتيف قبل أن يودع الكرة شباك الحارس جيليرمي ليخيم الصمت على ملعب لوكوموتيف موسكو.

ويتصدر يوفنتوس المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط متقدما بفارق 3 نقاط على أتليتيكو مدريد، الذي يلعب خارج أرضه أمام بايرل يفركوزن.

وتوقف رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط، بينما يتذيل ليفركوزن الترتيب بدون نقاط.

ولم يخسر يوفنتوس أي مباراة حتى الآن في كل المسابقات منذ أن تولى ماوريتسيو ساري تدريب الفريق قبل انطلاق الموسم.

تبديل رونالدو

وأجرى ساري تبديلا مفاجئا حين دفع بلاعبه باولو ديبالا بدلا من رونالدو في الدقيقة 78، لكن هذه الخطوة أثمرت وحصد يوفنتوس نقاط المباراة الثلاث بفضل لحظة إبداع من جانب كوستا.

وقال ساري إنه استبدل رونالدو بعد أن شعر اللاعب بألم في ركبته، وأضاف “يشتكي من هذا الألم منذ عدة أيام وفضلت استبداله لتجنب أي مخاطرة رغم أنه لم يكن راضيا”.

وتابع: “لم نكن في أفضل مستوياتنا وسمحنا للمنافس بالاستحواذ على عدد كبير من الكرات. تركنا مساحات كبيرة في ملعبنا في الشوط الأول وفي الثاني كان الأداء بطيئا في تناقل الكرة”.

من جهته قال مدرب لوكوموتيف، يوري سيمين، (72 عاما) الذي يقضي فترته الرابعة مع الفريق: “لاحت لنا الفرص للفوز بهذه المباراة وكنت سأصبح سعيدا بالتعادل. لعبنا مباراة جيدة جدا ودافعنا جيدا لكن الأمر لم يكن كافيا في النهاية”.

إكتساح ريال مدريد

اكتسح ريال مدريد الإسباني ضيفه غلطة سراي التركي 6-0 في الجولة الرابعة، فيما حصد باريس سان جيرمان بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على كلوب بروج بهدف دون رد.

وأجل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تأهله لدور الستة عشربعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1 – 1 مع مضيفه أتالانتا الإيطالي في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة.