IMLebanon

بعد كلام عون… قطع عدد كبير من الطرقات

بعد انتهاء كلمة رئيس الجمهورية ميشال عون، قطع المحتجون عددًا كبيرًا من الطرقات في مختلف المناطق اللبنانية في احتجاجات عارمة.

في بيروت، قطع المحتجون الطريق عند جسر الرينغ بالاتجاهين. كما أقفل منهم تقاطع المدينة الرياضية. وتم أيضا قطع الطريق في فردان. وتم قطع الطريق عند نقطة الصيفي.

في المتن وكسروان، قطع محتجون طريق نهر الكلب باتجاه جونية، كما تم إقفال طريق زوق مصبح. ثم قطعوا جسر جل الديب بالاتجاهين. كما قطعت طريق نهر الكلب بالاتجاهين.

وقطعت طريق جبيل كما تم اقفال الطريق البحرية.

شمالًا، عمد متظاهرون إلى قطع الأوتوستراد الدولي بين طرابلس وعكار في مدينة البداوي بالشاحنات. واقفل عدد كبير من الطرقات الداخلية في طرابلس.

كما قطع الاوتوستراد الدولي العبدة – المنية من قبل محتجين، فيما وضعت الاتربة والعوائق عند مستديرة العبدة ومتفرعاتها وكذلك عند جسر النهر البارد في بلدة المحمرة.

ثم قطع شبان الاوتوستراد الدولي في محلة المللولة في باب التبانة بالعوائق الحديدية والاطارات ومستوعبات النفايات. كما تم قطع أوتوستراد البالما.

وفي البقاع، أقفل المحتجون طريقي قب الياس وجديتا بالإطارات المشتعلة ومفرق جديتا العالي. كما تم اقفال الطريق في نقطة دورس في بعلبك.

وعلى الساحل الشوفي، قطع المحتجون السير على أوتوستراد الناعمة بالاتجاهين، وقطعوا أيضا أوتوستراد الجية بالاتجاهين عند مفرق برجا.

كما تم اقفال الطريق عند ساحة دوار ايليا في صيدا.