IMLebanon

سعد: السلطة مغيبة

غرد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي سعد عبر حسابه على “تويتر”: “لا عيد استقلال حقيقيا في ظل سلطة مغيبة اعلنت استقلالها عن مطالب شعبها واستفحلت في الفساد واستغلال المناصب”.

نصار: بحبك با لبنان يا وطني

غرد النائب أنيس نصار عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “و حبّي من ترابك بكنوز الدني و بحبك با لبنان يا وطني.”

جعجع: ثورة حتى الاستقلال

نشر رئيس حزب القوات سمير جعجع على حسابه على “تويتر” بمناسبة عيد الاستقلال صورة لمسيرة تحمل الاعلام اللبنانية وكتب عليها:”ثورة حتى الاستقلال”.

قيومجيان: سنستمر انتفاضة وثورة دائمة لبناء دولة مؤسسات

غرد وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال ريشارد قيومجيان عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “سنستمر انتفاضة وثورة دائمة لبناء دولة مؤسسات لا دولة مزاريب ومحاسيب. سنستمر في الدفاع عن استقلال لبنان وحريته وسيادته. في الحكومة او خارجها، سنتابع نضالنا بصدق وشفافية وحرفية فلا فساد أو سرقة وسمسرات”. وتابع: “تحية الى الجيش اللبناني الحامي الوحيد… اقرأ المزيد

عقيص: انها لحظة السقوط النهائي للجزء

غرد النائب جورج عقيص في تغريدة على “تويتر”: “انها لحظة السقوط النهائي للجزء، ولحظة الانتصار الكامل للكل. ‏لم ينتصر الجزء يوما على الكل، لا في علم الطبيعة كما لا في حياة الشعوب.‏قبضة الثورة التي احرقتموها وأنتم تصرخون ارتعادا من غضب التاريخ، ستنال منكم قريبا بتحريركم من عبودية نفوسكم وردكم الى حضن الوطن”.

مخزومي: ذكرى الاستقلال لها طعم الثورة

استنكر النائب فؤاد مخزومي بغضب “حرق العلم اللبناني رمز الاستقلال في يوم عيده وفي ساحة اعتصام الثوار، بكل ما تعنيه هذه الثورة من تحدٍ للطبقة السياسية المسؤولة عن الفساد وعن انهيار البلد”. وتابع عبر حسابه على “تويتر”: “ذكرى الاستقلال  لها طعم الثورة ومن صنع شباب وشابات لن يتراجعوا عن تحقيق الأمل بوطن حر خال من… اقرأ المزيد