IMLebanon

طائرة استطلاع إسرائيلية تخرق الأجواء اللبنانية

أعلنت قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، في بيان انه “بتاريخ 20 / 1 / 2022 الساعة 12.55 خرقت طائرة استطلاع تابعة للجيش الإسرائيلي الأجواء اللبنانية من فوق بلدة يارون، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ومن ثم غادرت الأجواء عند الساعة 15.00 من فوق البلدة المذكورة”.

شدياق: المجزرة بحق أهل الدامور لن تُطمس

غردت الوزيرة السابقة مي شدياق عبر “تويتر” قائلة: “أن ننسى لا ننسى. مجزرة الصاعقة (الفلسطينيي المؤتمرين من نظام سوريا) بحق أهل الدامور لن تُطمس في غياهب النسيان كما أرادوا! قد يسامح أهل الدامور إذا قرروا … لكن أكيد لن ينسوا!”. أن ننسى لا ننسى…. مجزرة الصاعقة (الفلسطينيي المؤتمرين من نظام سوريا) بحق أهل الدامور لن… اقرأ المزيد

الجيش: مشاركة ضباط في ورشة عمل تدريبية عن الإعلام

أعلن الجيش اللبناني عبر “تويتر”، عن “مشاركة ضباط منه ومن سائر الأجهزة الأمنية في ورشة عمل تدريبية عن شؤون الإعلام واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، في فندق سمولفيل -المتحف، وذلك ضمن نشاطات مشروع تعزيز قدرات الإدارة المتكاملة للحدود في لبنان، بإشراف المركز الدولي لتطوير سياسات الهجرة”.

شمعون: نستذكر الملحمة التي سطرها حفنة من نمور “الأحرار”

غرد رئيس حزب الوطنيين الاحرار كميل دوري شمعون على حسابه عبر “تويتر” قائلا: “نستذكر اليوم تلك الملحمة التي سطرها حفنة من نمور الاحرار الذين استبسلوا واستشهدوا دفاعا عن الدامور. 20 كانون الثاني 1976 يوم سقطت دماء زكية فاحت منها رائحة الحرية والكرامة. يا شهداءنا ورفاقنا ننحني أمام تضحياتكم ونصلي لأرواحكم”.

نديم الجميّل: الإحتلال الايراني سيسقط حتماً!

غرّد النائب المستقيل نديم الجميّل عبر “تويتر” قائلاً: “السلام لروح شهداء الدامور الذين سقطوا على يد الفلسطيني والمجموعات التي لفت لفيفه. بعد ٤٦ سنة نقول، التاريخ اثبت ان قضية لبنان السيد الحرّ المستقل أقوى من كل الاحتلالات الارهابية والمشاريع التهجيرية، الفلسطيني سقط والاحتلال السوري سقط، والاحتلال الايراني سيسقط حتماً!”.

إجتماع قضائيّ موسّع… وهذا ما تم بحثه

اجتمع وزير العدل القاضي هنري الخوري، في مكتبه في الوزارة مع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود، المدعي العام التمييزي القاضي غسان عويدات، رئيس مجلس شورى الدولة القاضي فادي الياس، رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي بركان سعد، رئيس ديوان المحاسبة القاضي محمد بدران، مفوض الحكومة لدى مجلس شورى الدولة القاضي فريال دلول، وقضاة أعضاء… اقرأ المزيد