IMLebanon

الحكمة إلى نصف نهائي بطولة “وصل”

تأهل نادي الحكمة إلى نصف نهائي بطولة WASL، بعد فوزه بنتيجة (103 – 89) أمام نادي أستانا الكازاخستاني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب لوسيل في الدوحة.  

“الحزب” يستهدف موقع راميا

استهدف مقاتلو “حزب الله” عصر اليوم الأربعاء، موقع راميا بقذائف المدفعيّة وأصابوه إصابة مباشرة.

بالفيديو: حادث مروّع على طريق شكا

وقع حادث سير مروّع اليوم الأربعاء بين عدد من السيّارات على طريق شكا، كما تشاهدون في الفيديو المرفق.   View this post on Instagram   A post shared by IMLebanon (@imlebanonnews)

جعجع: لن نقبل بمنح بري صلاحيات ليست له

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، بعد لقائه الموفد الفرنسي جان إيف لودريان، “أننا لن نقبل بمنح رئيس مجلس النواب نبيه بري صلاحيات ليست له، وبأن يمرّ كلّ استحقاق به حكماً”، مشيرا إلى “أننا أوّل المدافعين عن صلاحيات الرئاسة الثانية بما يسمح به الدستور والقانون”. وأضاف جعجع: “إن سُمّي حوارًا أو تشاورًا لن نقبل… اقرأ المزيد

جمعية المصارف: لمقاربة أي خطط وفقًا لأسس قانونية

عقد مجلس إدارة جمعية مصارف لبنان اجتماعًا، تم التداول فيه بمواضيع مختلفة. وكانت مناسبة شدد فيها المجلس بالإجماع على “ضرورة مقاربة أي خطط لإعادة هيكلة المصارف وفقاً لأسس قانونية وعلمية مبنية على ضرورة إعادة الودائع والمحافظة على القطاع المصرفي”.  

هجوم مركّب لـ”الحزب” على موقع إسرائيلي

أعلن “حزب الله” في بيان، أن مقاتليه “نفّذوا هجوماً مركّباً بالتتالي على موقع البغدادي بدأ باستهداف الموقع وحاميته وانتشار جنوده بالأسلحة الصاروخيّة، وأتبعتها مسيّرات انقضاضيّة محمّلة بالقنابل استهدفت غرفة عمليّات الموقع والمراقبة أصابت أهدافها بدقّة وأحدثت عدّة انفجارات وحرائق وحققت إصابات في الجنود”.