IMLebanon

النائب جنبلاط تابع شؤونًا إنمائية واجتماعية في المختارة

تابع رئيس”اللقاء الديموقراطي” النائب تيمور جنبلاط شؤونًا عامة مرتبطة بحاجات ابناء الجبل وبعض المناطق على المستويات الإنمائية والحياتية والاجتماعية والمعيشية والشبابية العامة، خلال لقاءاته ضمن إطار استقبالات السبت الأسبوعية في قصر المختارة مع عدد من الوفود الشعبية والأهلية التي زارته وكان في مقدمها رجال دين وفاعليات وشخصيات ومجالس بلدية واختيارية.

وفي سياق متصل، عقد جنبلاط لقاءً شبابيًا مع منظمة “الشباب التقدمي” مكتب الشوف – خلية بعقلين، جرى خلاله مناقشة قضايا الشباب من جوانب مختلفة، إضافة إلى اطلاعه على سلسلة أنشطة شبابية واجتماعية وإنسانية خلال الشهر المنصرم ومستقبلية، بحضور مستشار جنبلاط حسام حرب ومفوض الشباب في الحزب “التقدمي الاشتراكي” محمد منصور.

كذلك التقى وفدًا أهليًا وشبابيًا من بلدة عين زحلتا طرح أمامه الهواجس والهموم المتعلقة بالواقع الراهن وانعكاسه على حياة المواطنين. ووفد آخر من سيدات الاتحاد النسائي التقدمي في بلدة عين وزين الشوف لوضعه في صورة أفكار وطروحات من شأنها تعزيز صمود المواطنين بشكل عام في المرحلة الراهنة.

ووفد ثانٍ من البلدة من أجل دعم مطالب خدماتية متعلقة بأبناء البلدة. ومثله التقى جنبلاط وفدين من بلدة مزرعة الشوف ضمن المراجعات الخدماتية المتصلة بأبناء البلدة، ثم وفدًا من بلدية عين قني لبحث شؤون حياتية واجتماعية، ومن بلدة ديركوشة الشوف لشكره على دعمه في تحقيق مطالب متصلة بعائلات.