IMLebanon

الجميّل زار عائلة أبو فخر: نعمل لتحقيق أحلام الشهداء ببلد أجمل

زار رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميل عائلة الشهيد علاء أبو فخر، وكان في استقباله أرملته لارا وولداه وأخوه إيهاب وعدد من أفراد العائلة.

وقال الجميل: “إن الشهيد علاء أبو فخر هو نموذج للإنسان اللبناني الذي يطمح إلى بلد أجمل، شعرنا أنه أخ لكل واحد منا وأنه استشهد عنا وبذل حياته من أجلنا، لهذا السبب تأتي هذه الزيارة لكي نعبّر لكم عن محبتنا واحترامنا، ونتمنى أن يكون هذا الاستشهاد فرصة لنا لنعود عائلة واحدة يمكن لأفرادها الاعتماد على بعضهم البعض، وأن يكون لبنان المستقبل على صورة علاء وعائلته، ونأمل من خلال تعاضد اللبنانيين أن نقدّم أجمل هدية لعلاء وبيار وكل الشهداء الذين سقطوا دفاعًا عن لبنان ونعمل على تحقيق أحلامهم ببلد أجمل”.

وشدد على أن “هدفنا الإنسان اللبناني، بمعزل عن طائفته وتاريخه وانتمائه، وأن يعيش حياة أفضل مع أولاده برفاهية وببلد مستقر فيه سلام وانفتاح”.

وأضاف: “كنت أرغب بزيارتكم هنا منذ اليوم الأول للاستشهاد، وأنتم سبقتمونا وقمتم بزيارتنا، واليوم أنا هنا لتقديم واجب العزاء وللتأكيد أننا إلى جانبكم، فهذا هو حزب “الكتائب” وكل كلام غير ذلك هو مجرد أوهام وجل ما نريده هو بناء لبنان سويًا”.

ثم ألقى إيهاب أبو فخر كلمة قال فيها للجميل: “أنت أخ شهيد وشاءت الظروف أن تلتقي صورة الشهيدين في أماكن عدة وأن يلتقيا في السماء. الشعب اللبناني مظلوم وبحاجة إلى ما هو أفضل، وطالما هنالك فكر نظيف في البلد سنكمل الرسالة ونجتمع شعبًا واحدًا”.

وفي ختام اللقاء قدم الجميل إلى عائلة أبو فخر عريضة حملت تواقيع وكلمات دونت عليها أثناء تنظيم وقفة تضامنية مع العائلة أمام بيت الكتائب المركزي في الصيفي ليلة استشهاد علاء.